منتديات المميز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات المميز

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» نكت محششين2010
وش رايك ماأحضر زواج أختي‎ I_icon_minitimeالأحد أغسطس 08, 2010 7:47 am من طرف ابو سامي

» تطبيق واقعي
وش رايك ماأحضر زواج أختي‎ I_icon_minitimeالسبت أغسطس 07, 2010 12:28 pm من طرف ابو سامي

» معرس بألف شوكة وشوكة
وش رايك ماأحضر زواج أختي‎ I_icon_minitimeالسبت أغسطس 07, 2010 12:10 pm من طرف ابو سامي

» ولا الضالين
وش رايك ماأحضر زواج أختي‎ I_icon_minitimeالسبت أغسطس 07, 2010 12:01 pm من طرف ابو سامي

» رمضان كــريمـ
وش رايك ماأحضر زواج أختي‎ I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 21, 2010 9:37 pm من طرف ABOOD

» جدول دوري زين السعودي 2010-2011
وش رايك ماأحضر زواج أختي‎ I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 21, 2010 9:33 pm من طرف ABOOD

» قصيدة الجمهرة للشاعر حامد زيد
وش رايك ماأحضر زواج أختي‎ I_icon_minitimeالجمعة يوليو 16, 2010 7:51 pm من طرف admin

» عجوز~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~>
وش رايك ماأحضر زواج أختي‎ I_icon_minitimeالإثنين يونيو 14, 2010 6:37 pm من طرف ABOOD

» حكم وأمثال عن السكوت
وش رايك ماأحضر زواج أختي‎ I_icon_minitimeالأربعاء مايو 19, 2010 10:18 pm من طرف ابو سامي

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 8 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 8 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 15 بتاريخ الإثنين أبريل 29, 2024 10:11 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
منتهى
وش رايك ماأحضر زواج أختي‎ I_vote_rcapوش رايك ماأحضر زواج أختي‎ I_voting_barوش رايك ماأحضر زواج أختي‎ I_vote_lcap 
admin
وش رايك ماأحضر زواج أختي‎ I_vote_rcapوش رايك ماأحضر زواج أختي‎ I_voting_barوش رايك ماأحضر زواج أختي‎ I_vote_lcap 
صقر قريش
ABOOD
ابو سامي
ابوعبدالرحم ن
عضو مميز
~ZMZ~
moudar
طارق المخلود
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 24 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو aBaDy فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 395 مساهمة في هذا المنتدى في 213 موضوع
تصويت

وش رايك ماأحضر زواج أختي‎

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابوعبدالرحم ن
عضو مبتدئ

وش رايك ماأحضر زواج أختي‎ Empty
مُساهمةموضوع: وش رايك ماأحضر زواج أختي‎   وش رايك ماأحضر زواج أختي‎ I_icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 8:09 pm

كان فيه سعودي و كويتي زملاء يدرسون في بريطانيا

وبعد انتهاء فترة الدراسة قرروا يرجعون لأهلهم

فقال الكويتي للسعودي:

قبل ما تروح للسعودية تعال معي للكويت و بعدها رح للسعودية فوافقالسعودي وهم في الطيارة رايحين للكويت دق أخو الكويتي من الكويت وقال لأخوه إن جدتي توفت .

فقال الكويتي لأخوه أنا معي زميلي من السعودية وعازمه فلا تقولون له شي حتى ما يضيق صدره ولا أحرجه نصلي على الجنازة وكنها لأحد من جماعتنا .

لما وصلوا

صلوا على الجنازة وقعد السعودي له مدة في الكويت أعجب ببنت جيران الكويتي وقال لزميله إني ودي أتزوجها .؟

فرح الكويتي وقال أنا مستعد أخطبها لك و فعلا خطبها له وخبر السعودي اهله وسووا الزواج ورجع السعودي لديرته

وبعد مدة طويله كبرت تجارة السعودي وطلع تاجر وغني

والكويتي خسر كل أمواله وتجارته فقال مالي إلا أروح لصديقي السعودي اكيد بيساعدني

وفعلا راح للسعودية وهو منتظر شوفة زميله بفارغ الصبر لما سأل عنه ووصل لبيته صار مو بيت صار ساكن في قصر وتاجر وكان الوقت متأخر فقال للبواب قل لراعي البيت إن زميلك من الكويت فلان بن فلان عند الباب وإنه محتاجك مرة مرة وإن حالتهكذا وكذا

و بعد ما رجع البواب عطى الكويتي شيء من عشى السعودي

تخيلوا

--------------------------------------------------------------------------------

فضاق صدر الكويتي

وقال هذا جزاء الصداقة المهم

وهو راجع رجليه في الطريق!
لقى رجالين (من رجال الأعمال) يتراهنون على مليون اللي بيجيهم الأول بيعطونه المليون وكان من حظ الكويتي
إنه هو اللي جاهم الأول وأخذ المليون و تاجر بها في السعودية وقبل ما يرجع للكويت لقى عجوز معاها بنت وقالت له :

العجوز أبي أخلي البنت عندك وأروح أحج إذا ما رجعت تزوجها وخلها عندك

لما طولت العجوز عقب الحج اتزوجها وسوا حفلة الزواج بالكويت وفي اثناء الزواج كان من ضمن المدعوين زميله السعودي

لما شافه الكويتي غضب وقال للحضور اطردوه هذا خاين العشرة والصداقة
تخيلوا إنه لما جاء معي للكويت

وكانت جدتي ميته ما علمته عشان ما يضيق صدره على وخطبت له بنت الجيران اللي كانت في الأساس خطيبتي وفضلته على نفسي ولما جيته محتاج عطاني فضلة عشاااااه

---------------

تدرون وش قال السعودي....؟! ؟؟؟

قال اسمعوا واحكموا علي ......
أنا يوم جاني الكويتي وهو محتاج ما حبيت أشوفه على حالته هذي عقب ما كان تاجر وكبير أشوفه صغير ومحتاج وأتفضل عليه بشي من عندي عشان كذا عطيته فضلة عشاي

وبالنسبة للتاجرين اللي متراهنين على مليون هذولي إخواني أنامروحهم له عشان يفكون ضيقته

أما بالنسبة للعجوز اللي معاها البنت فهاذي أمي والبنت هذي طبعا أختي

وش رأيك ما أحضر زواج أختي ؟
صقر قريش
~®§§][][ الـمـديــر الـعــآم ][][§§®~
~®§§][][ الـمـديــر الـعــآم ][][§§®~

وش رايك ماأحضر زواج أختي‎ Empty
مُساهمةموضوع: رد: وش رايك ماأحضر زواج أختي‎   وش رايك ماأحضر زواج أختي‎ I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 23, 2010 8:34 pm

قصه جميله سبحان الله..!!!!

وش رايك ماأحضر زواج أختي‎
صفحة 1 من اصل 1